دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-26

تحية الى رفاق السلاح

الراي نيوز - العين/ د.عاطف عوده الحجايا

في البداية ان هذا الوطن الذي نرتوي من حياضه ويعانق ارواحنا عبق ترابة الطهور له الحق في اعناقنا والامانة العظمى ان يبقى كما قال جلالة سيدنا حراً كريماً آمناً مطمئناً عزيزاً وأن أمنه وسلامته ومقدراته ومنجزاته هي خط أحمر وأمانة في اعناقنا الى يوم الدين .
هذا الوطن العزيز محفوظ بالعناية الالية فهو أرض مقدسة ومباركة وأرض رسالات السماوية ومحل الدعوات رسل الله تعالى على مر الزمان وطئتها اقدام معظم الانبياء والرسل منهم من عاش ومات ودفن فيها ومنهم من مر بها وترك من اثاره الشريفة الشئ الكثير والاردن ارض مباركة من اكناف بيت المقدس ارض الحشد والرباط .
هذا الوطن محمي بفضل قيادتنا الهاشمية الحكيمة هذه القيادة التي وقفت بكل حزم وصلابة امام التحديات والازمات والمؤامرات والارهاب الاعمى وذللت جميع العقبات حتى اصبحت مثلا قيادياً بارزاً للعالم اجمع تعلمنا منهم القيم والمبادئ وبثت فينا الروح الوطنية والقومية والدينية النابعه من ديننا الاسلامي الحنيف ودستورة القران الكريم .
هذا الوطن محمي بفضل قواتنا المسلحة الباسلة لهم منا تحية إكبار وإجلال في كافة مواقعهم و هم الذين يدفعون عن الوطن العاديات نشامى ديدنهم حب عبدالله القائد والملك ، الوطن في جنبات ضميرهم و وجدانهم هم على الثغر دائما وغضب ساطعٌ على كل عاصفٍ مارقٍ يتربص بالوطن مكراً او خديعةً .
تحية إكبار وإجلال الى اجهزتنا الامنية بكافة مسمياتها العين الساهره على امن واستقرار هذا الوطن العزيز وهم الساهرون على مدار الساعة لوأد هذه المؤامرات والتصدي لكافة اشكال المخططات المشبوهة التي تحاك في الليل المظلم والتي تستهدف امن هذا الوطن الغالي ومواطنيه الآمنين .
تحية اجلال واكبار الى شعبنا الطيب الوفي المنتمي لتراب هذا الوطن والذي يعي ويدرك لما يحاك لهذا الوطن العزيز من مؤامرات ومخططات مشبوهة تستهدف امنه واستقراره ويقفون صفاً واحداً كالبنيان المرصوص خلف قيادتهم الحكيمة وقواتهم المسلحة واجهزتهم الامنية دعماً لها ودفاعاً عن الوطن ومنجزاته التي نعتز ونفتخر بها .
نسأل الله العلي القدير ان يحفظ وطننا آمناً مستقراً وهو مسؤولية الجميع دون استثناء وان يحفظ جلالة الملك المعظم وان يديم عزه سنداً وذخراً للوطن والامة وان يحفظ الله سيدي صاحب السمو ولي العهد المعظم والعائلة الهاشمية المظفره وان يسبغ على أردننا الغالي الامن والاستقرار والازدهار.


 

عدد المشاهدات : ( 1327 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .